الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي عن تدريب تشيلسي: آمل أن يقدم لامبارد عملا رائعا

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

سخر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، من الشائعات التي تشير إلى اقترابه من تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره تشيلسي، غدًا الأربعاء، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على استاد سانتياجو برنابيو.

وأضاف أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أنه حزين بالظروف التي يمر بها نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي، متابعًا "لديّ ذاكرة رائعة مع هذا النادي والأشخاص الذين يعملون هناك".

وأكمل: "أنا من مشجعي تشيلسي بالطبع لأنني قضيت عامين رائعين هناك".

وعن مواجهة تشيلسي، فقال أنشيلوتي: "هي مباراة مهمة نريد أن نقدم فيها أفضل أداء، لقاء الذهاب ليس حاسمًا وهناك مباراة عودة والفريق متحمس ونتطلع إلى إحياء ليلة ساحرة في البرنابيو".

وواصل: "لقد عانينا العام الماضي كثيرًا أمام تشيلسي، إنه فريق بمستوى مذهل وفي هذا النوع من المباريات هناك دافع كبير لتحقيق الفوز".

ومن ثم تطرق أنشيلوتي للحديث عن إمكان تدريب تشيلسي، قائلًا: "هل سأعود؟، لا.. آمل أن يتمكن فرانك لامبارد من القيام بعمل رائع معهم".

وقضى لامبارد أسطورة نادي تشيلسي عامًا ونصف العام في تدريب "البلوز" منذ يوليو 2019 حتى يناير 2021، قبل أن يتولى منصبًا مؤقتًا، الأسبوع الماضي، بسبب تراجع نتائج الفريق.

ومن ناحية أخرى أمضى أنشيلوتي في تشيلسي عامين بين 2009 إلى 2011 قبل أن يغادر بسبب خوض تجارب جديدة، وخلال فترة الإيطالي فاز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد والدرع الخيرية.