الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| الأهلي يواجه بيراميدز في نهائي كأس مصر.. وبرشلونة أمام جيرونا

  • مشاركة :
post-title
الأهلي وبيراميدز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يشهد اليوم الاثنين، العديد من المنافسات المهمة في الدوريات والبطولات القارية حول العالم، وتأتي أبرزها مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2021-2022.

كما تُقام العديد من المباريات في كل من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والدوري الإسباني الدرجة الأولى.

نهائي كأس مصر

يُواجه فريق الأهلي نظيره بيراميدز في المباراة التي ستقام بينهما على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الـ09:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإسباني

يلتقي فريق برشلونة بنظيره جيرونا في المباراة التي تقام بينهما في الجولة الـ28 على ملعب سبوتيفاي كامب نو، في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

يقابل فريق المنامة البحريني نظيره الهلال السوداني، في إياب التصفيات التأهيلية، في المباراة التي ستقام بينهما في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري السعودي للمحترفين

يذهب فريق الطائي لمواجهة نظيره الهلال، في المباراة التي ستقام بينهما على استاد الأمير فيصل بن فهد، في الجولة الـ23، في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستضيف فريق الرائد نظيره الفتح، في المباراة التي ستقام بينهما على استاد الملك عبد الله الرياضية، في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

تُختتم مباريات اليوم، عندما يواجه فريق ضمك نظيره العدالة، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.