الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إهانة جديدة.. تفاصيل اعتداء "فالفيردي" على "باينا" لاعب فياريال

  • مشاركة :
post-title
فالفيردي وباينا

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

اعتدى فيديريكو فالفيردي، نجم نادي ريال مدريد، على أليكس باينا، لاعب فياريال، في ساحة انتظار السيارات، عقب هزيمة "الملكي"، مساء أمس، بحسب التقارير الصحفية.

بعد هزيمة ريال مدريد من فياريال بنتيجة 3-2، قيل إن فالفيردي اعتدى على باينا، بعد مشادات بين الجانبين، وتوعد لاعب ريال مدريد منافسه بعد المباراة.

أما عن سبب الاعتداء فقد أشار موقع "جول" العالمي، إلى أن "باينا" أهان فالفيردي في مباراة كأس الملك، وتحدث بشأن مرض زوجته وابنه الذي لم يولد بعد، وكرر ذلك في المباراة الماضية، ما دفع لاعب ريال مدريد إلى الاعتداء عليه وظهر جناح فياريال لاحقًا مُصابًا بكدمة وتورم في الخد.

وقال لاعب فياريال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مدافعًا عن نفسه: "حزين جدًا للاعتداء الذي تعرضت له بعد المباراة وفوجئت بما يقال في شخصي.. إنه أمر خاطئ تمام أن أقول ذلك".

وقال مصدر مقرب من فالفيردي، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "باينا ركل فالفيردي في مباراة الأمس، وقال له شيئًا مشابهًا لما ردده في مباراة الكأس، وهذا ما جعل فيدي يستشيط غضبا ويعتدي على أليكس في ساحة انتظار السيارات".

وأضاف المصدر: "قال فالفيردي لباينا عندما شاهده في ساحة انتظار السيارات (لا تعبث بأي شيء يخص العائلة).. ثم حدث ما حدث".

وتشير صحيفة "آس" الإسبانية إلى أنه إذا لم يتقدم نادي فياريال بشكوى ضد نجم منتخب أوروجواي فقد يفلت من العقاب المقرر من الاتحاد الإسباني.