الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| ريال مدريد يستضيف فياريال.. وباريس سان جيرمان ضيفا على نيس

  • مشاركة :
post-title
فياريال ضد ريال مدريد - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام اليوم السبت 8 أبريل 2023، العديد من المباريات المهمة، في جميع الدوريات الكبرى.

مباريات الدوري الإنجليزي

تنطلق 8 مواجهات في إطار الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، البداية بمباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الواحدة والنصف ظهرًا، ثم مباراة أستون فيلا أمام نوتنجهام فورست، وبرينتفورد أمام نيوكاسل يونايتد، وفولهام أمام وست هام يونايتد، وليستر سيتي أمام بورنموث، وتوتنهام أمام برايتون، وولفرهامبتون أمام تشيلسي، في الرابعة مساءً، وأخيرًا ساوثهامبتون ضد مانشستر سيتي في السادسة والنصف مساءً.

مباريات الدوري الإسباني

تُقام 4 مواجهات ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، إذ يواجه أوساسونا نظيره إلتشي في الثانية ظهرًا، وإسبانيول أمام أتليتك بلباو في الرابعة والربع مساءً، وريال سوسييداد ضد خيتافي في السادسة والنصف مساءً، وأخيرًا ريال مدريد يستضيف فياريال في التاسعة مساءً.

مباريات الدوري الإيطالي

بينما تُقام 7 مواجهات ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، البداية بمباراة أودينيزي ومونزا في الثانية عشرة والنصف ظهرًا، ثم فيورنتينا يستضيف سبيزيا في الثانية والنصف ظهرًا، وسامبدوريا أمام كريمونيزي وأتلانتا أمام بولونيا في الرابعة والنصف عصرًا، وتورينو أمام روما، وهيلاس فيرونا أمام ساسولو، في السادسة والنصف مساءً، وأخيرًا لاتسيو يستضيف يوفنتوس في التاسعة إلا ربع مساءً.

مباريات الدوري الألماني

كما تُقام 6 مواجهات في إطار الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني، إذ يواجه بروسيا دورتموند نظيره يونيون برلين، وباير ليفركوزن أمام آينتراخت فرانكفورت، وفرايبورج أمام بايرن ميونخ وماينز أمام فيردر بريمن وأوجسبورج يستضيف كولن في الثالثة والنصف عصرًا، وأخيرًا هيرتا برلين أمام لايبزيج في السادسة والنصف مساءً.

مباريات الدوري الفرنسي

بينما تُقام مباراتان فقط ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي، إذ يواجه أنجيه نظيره ليل في الخامسة مساءً، ويحل باريس سان جيرمان ضيفًا على نيس في التاسعة مساءً.

مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

وأخيرًا، يواجه فريق الوحدة الإماراتي نظيره البرج اللبناني، على استاد "آل نهيان"، في الثامنة مساءً، ضمن منافسات إياب تصفيات التأهل من الدور الأول، إذ انتهت مباراة الذهاب بفوز الأول بنتيجة 3-0.