الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: تدريب برشلونة أمر مستحيل

  • مشاركة :
post-title
أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، استحالة تولى تدريب فريق برشلونة، خلال المرحلة المقبلة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "مباراة برشلونة؟ هناك القليل من الإرهاق، لكن لا توجد مشكلة، الجميع متاحون باستثناء ميندي، نريد مواصلة القتال من أجل الدوري حتى النهاية".

وتابع: "خلافة تشافي؟ بالنسبة لي، تدريب برشلونة أمر مستحيل، عليك أن تحترم تاريخي الشخصي وتاريخ الأندية، أشعر براحة كبيرة هنا، حيث يحبني الكثير، إنه أفضل نادٍ في العالم، الموسم مليء بالحيوية، نحن راضون ولكننا نريد إنهاء الموسم بشكل جيد، الجميع يعتقد أننا لا نفكر في الدوري ولكن نحن نفكر فيه بكل تأكيد".

وأضاف: "بصراحة، أعتقد أنه بعد 1272 مباراة كمدرب، لست مضطرًا لإثبات أي شيء لأي شخص".

وأكمل: "مودريتش وبنزيما؟ أعتقد أن الثنائي سوف يستمر، لكن في اليوم الذي يتوقفون فيه، سيتغير شيء ما، مستقبل النادي هو خط آخر، إنه ليس خطهم، لدينا شباب رائعون مثل تشواميني، فالفيردي، كامافينجا، سيبايوس، وجود المحاربين القدامى ضروري، يمكنهم الاستمتاع بلحظات بمستوى أفضل أو أسوأ، إنه أمر طبيعي يحدث للجميع، عليك تقييمهم ليس حسب العمر، ولكن بما يفعلونه، طريقتهم في التعامل مع المباريات مميزة، العمر يبتعد ولكنه يمنحك أشياءً أيضًا ".

واختتم: "طموح فينسيوس؟ هو الاستمرارية إنه دائمًا ما يكون جيدًا بدنيًا، لقد أعددنا له فقط خطة محددة من تحسين اللمسة الأخيرة".

يذكر أن فريق ريال مدريد يواجه نظيره فياريال، غدًا، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.