الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| بنفيكا يصطدم ببورتو.. وإشبيلية يواجه سيلتا فيجو

  • مشاركة :
post-title
بورتو وبنفيكا - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تقام اليوم الجمعة، مباريات هامة، يأتي على رأسها لقاء إشبيلية وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، وكلاسيكو البرتغال بين بورتو وبنفيكا.

الدوري الإسباني

يستضيف فريق إشبيلية نظيره سيلتا فيجو، في التاسعة مساءً، على استاد "رامون سانشيز بيزاخوان"، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي

ويحل فريق إنتر ميلان في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضيفًا ثقيلًا على نظيره ساليرنيتانا، في إطار الجولة التاسعة والعشرين، على ملعب "أريكي".

بينما في السابعة مساءً، يواجه فريق نابولي نظيره ليتشي، على ملعب "فيا دل ماري"، في إطار الجولة التاسعة والعشرين.

ويستضيف فريق إي سي ميلان نظيره إمبولي، في التاسعة مساءً، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات نفس الجولة من الدوري الإيطالي.

الدوري الفرنسي

يواجه فريق لانس نظيره ستراسبورج، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد "بوليرت ديليليس".

كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

يلتقي فريق المريخ السوداني نظيره تشرين السوري، في التاسعة مساءً، على استاد "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات ذهاب تصفيات الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

الدوري البرتغالي

وفي بطولة الدوري البرتغالي، تقام 3 مواجهات في إطار الجولة السابعة والعشرين، حيث يلتقي سانتا كلارا نظيره فيزيلا، في الرابعة والنصف عصرًا، وبنفيكا يصطدم بنظيره بورتو في مباراة الكلاسيكو، بالسابعة مساءً، ويواجه فريق بوافيستا نظيره فيتوريا جماريش في التاسعة والنصف مساءً.

دوري روشن السعودي

وأخيرًا يواجه فريق الشباب نظيره الهلال، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.