الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رسميا.. برشلونة يطالب "تيباس" بتقديم استقالته من رئاسة "لا ليجا"

  • مشاركة :
post-title
خافيير تيباس - رئيس رابطة الدوري الإسباني لا ليجا

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

طالب نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، في بيان رسمي، خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، بتقديم استقالته من منصبه.

جاء ذلك بعد ساعات قليلة من نشر صحيفة "La Vanguardia" أن خافيير تيباس أرسل أدلة كاذبة إلى مكتب المدعي العام يورط فيها جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، الرئيسين السابقين للبلوجرانا بشكل رسمي، في جرائم مزعومة تتعلق بالإدارة غير العادلة والاستيلاء غير اللائق.

وقال نادي برشلونة في بيان: "الأخبار المنشورة اليوم خطيرة جدًا؛ لدرجة أنها يجب أن تنبه جميع أندية الدوري الإسباني، ما نشرته صحيفة "La Vanguardia"؛ بسبب الممارسات التي تُسند إلى رئيس لا ليجا، فقط لهذه الحقيقة يجب أن يستقيل السيد تيباس من منصبه ليس من أجل إسناد الوظائف التي لا تناسبه فقط، ولكن أيضًا بدافع الكرامة والاحترام لرئاسة لا ليجا".

وأضاف: "نطلب من رئيس الرابطة الظهور بشكل علني لتقديم تفسيرات بشأن الأمر، بخلاف التغريدة التي أرسلها السيد تيباس فجرًا، هاربًا من الاستوديو".

واختتم: "برشلونة لم يشتر حكامًا أبدًا، ليست هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها رئيس الليجا كل آلياته الإعلامية لتدمير برشلونة، لكن بصرف النظر عن حديثه المعتاد، لم يكن بإمكاننا أن نتخيل أنه كان سيحاول تجريم نادينا بأدلة كاذبة".