الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: جاهزون للفوز على برشلونة ومستعد لقيادة الريال حتى 2034

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، جاهزية فريقه للفوز على برشلونة، في المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

واكتسح فريق ريال مدريد نظيره بلد الوليد بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنانبيو"، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال "أنشيلوتي"، في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة "بلد الوليد": "اليوم تبدأ المرحلة الأخيرة من الموسم الجاري لقد أخبرت اللاعبين بذلك، بدأنا هذه المرحلة من الموسم الماضي وسط معاناة مختلفة، والآن نبدأها مع أحاسيس مختلفة".

أضاف المدرب الإيطالي: "الخط الهجومي ظهر بشكل رائع أمام بلد الوليد في مباراة اليوم، نجحنا في كسر دفاع المنافس، سجل كريم بنزيما هاتريك في 7 دقائق وأظهر براعته، العمل الذي قام به اللاعب خلال فترة التوقف الدولي ساعده كثيرًا على الظهور بهذا المستوى".

وعن مواجهة برشلونة المقبلة، أكد أنهم مستعدون لمواجهة برشلونة بنسبة 100%، مضيفًا: "ليس لدينا أي شكوك ولا نفكر إلا في تحقيق الفوز في لقاء الأربعاء".

وعن مستقبله مع ريال مدريد في ظل اهتمام الاتحاد البرازيلي بالتعاقد معه لتدريب السيليساو، قال أنشيلوتي: "يمنحني اللاعبون الطمأنينة هنا، يمكننا النضال حتى نهاية الموسم الحالي، وآمل أن تسير الأمور على النحو الذي نريده مثلما حدث الموسم الماضي، الحديث عن مستقبلي كل 3 أيام أمر مرهق، لا أعرف ما سأفعله في المستقبل، ينتهي عقدي مع النادي في عام 2024 ورغبتي هي استكمال مدة العقد، مستعد للاستمرار هنا حتى 2034 إذا كان ريال مدريد سعيدًا بالنتائج".

يذكر أن ريال مدريد خسر أمام برشلونة بهدف دون رد، في لقاء الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو".