الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي| السيتي يكتسح ليفربول برباعية.. وصلاح يسجل

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح و فان دايك

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

اكتسح فريق مانشستر سيتي نظيره ليفربول، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

تقدم الدولي المصري محمد صلاح مُبكرًا بالهدف الأول في الدقيقة 17 لفريق ليفربول، بعدما تلقى تمريرة من دييجو جوتا داخل منطقة الجزاء ليسددها بشكل رائع على يمين الحارس إيديرسون.

ثم تعادل جوليان ألفاريز لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 27، بعدما تلقى تمريرة عرضية من جاك جيريليش ليضعها بسهولة في شباك الحارس أليسون.

وفي الشوط الثاني، تقدم دي بروين بالهدف الثاني في الدقيقة 46، وكانت بداية الهجمة من تمريرة جوليان ألفاريز في منتصف الملعب إلى رياض محرز الذي مررها عرضية رائعة إلى اللاعب البلجيكي ليسددها بسهولة في الشباك.

وعزز ألكاي جوندوجان التقدم لفريق مانشستر سيتي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 53 من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

وأخيرًا، سجل جاك جيريليش الهدف الرابع والأخير في اللقاء لصالح فريق مانشستر سيتي بالدقيقة 74، ليؤكد حصول الفريق السماوي على الثلاث نقاط.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 64 نقطة، ويقلل الفارق مع أرسنال المتصدر إلى 5 نقاط فقط، بينما يأتي فريق ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة.