الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الحظ ساندنا.. محمد صلاح يكشف أسباب فوز ليفربول على توتنهام

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح

القاهرة الإخبارية - محمد سمير

كشف محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أن الحظ هو السبب الرئيسي لفوز الريدز على توتنهام في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت بنتيجة 2-1.

وقال صلاح، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء اللقاء: "كان الحظ حليفنا اليوم، وأعتقد أننا كنا محظوظين للغاية خاصة في الشوط الأول، حيث لعبنا بشكل جيد ونجحنا في تسجيل هدفين".

وأضاف صلاح أن "الشوط الثاني أدار الحظ ظهره لنا، حيث كان بإمكاننا التسجيل أكثر من مرة ولكن لم ننجح".

وأشار صلاح إلى أن فريق توتنهام دائمًا ما يكون خصمًا صعبًا، ولكننا قاتلنا على الثلاث نقاط ونجحنا في حصدها بفضل أدائنا الجيد خلال المباراة.

واختتم صلاح كلامه بأنه كان يركز للغاية في مباراة اليوم من أجل إحداث الفارق الذي نجح في تحقيقه بتسجيل هدفين ساعدا الريدز في تخطي عقبة ليفربول.

وسجل صلاح هدفي فريقه في الدقيقتين 11 و40، ليهدي فريقه فوزًا كان في أمس الحاجة إليه، وانتقل من خلاله إلى المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

حقق ليفربول فوزًا غاليًا على مضيفه توتنهام، بهدفين مقابل هدف، اليوم الأحد، على ملعب السبيرز، ضمن مباريات الجولة 15 للبريميرليج.

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن صلاح رفع رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 126 هدفًا، وتفوق على المهاجم الفرنسي السابق نيكولاس أنيلكا، الذي سجل 125 هدفًا، ليحتل المركز الـ16 في قائمة هدافي المسابقة عبر التاريخ، بالتساوي مع الإيرلندي روبي كين، نجم ليفربول وتوتنهام السابق.

وسوم :رياضة