الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تقارير: ريال مدريد حدد 100 مليون إسترليني للتعاقد مع بيلينجهام

  • مشاركة :
post-title
جود بيلينجهام

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

كشفت بعض التقارير، اليوم الخميس، عن آخر تطورات تعاقد فريق ريال مدريد الإسباني مع جود بيلينجهام، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، في نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن ريال مدريد سيدفع 100 مليون إسترليني كحد أقصى من أجل التعاقد مع بيلينجهام، النادي لا يريد الدخول في مزاد، لذلك تواصل النادي معه قبل أن يبدأ الحديث عن السعر المطلوب لذلك عليه أن يقرر.

وأكدت أنه في حالة تجاوزت الصفقة مبلغ 120 مليون إسترليني فإن ريال مدريد سينسحب من الصفقة لأن هذا المبلغ سيضمن لهم التوقيع مع مهاجم كبير، نفس الأمر بالنسبة لراتبه لا يريدون الدخول في مزاد.

وأضافت أن فريقي مانشستر سيتي وليفربول يريدان أيضًا التعاقد معه، الأندية الثلاثة تواصلت معه، الآن يجب عليه أن يقرر هذا ما نقله إليه ريال مدريد.

وأوضحت أن هناك عاملًا جديدًا يحد من عملية قدومه لريال مدريد وليس سوى احتمال التوقيع مع مهاجم "مكمل" لبنزيما، بغض النظر عما سيحدث في 2024 مع هالاند ومبابي، وسيتطلب توقيع هذا المهاجم نفقات كبيرة، وهذا يجعل النادي قويًا في فكرة عدم الرغبة في دفع مبالغ زائدة لبيلينجهام.

وأكملت أنه في حال وافق بيلينجهام على الذهاب إلى ريال مدريد فإن الاتفاق بين الناديين لن يكون مشكلة، خصوصًا وأن العلاقات بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وهانز يواخيم فاتسكه رئيس نادي بروسيا دورتموند، ممتازة وهم صديقان مقربان.

واختتمت أن فريق بروسيا دورتموند يريد الاحتفاظ ببيلينجهام لموسم آخر، وعدم الرحيل في نهاية الموسم.