الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

والد فاتي منتقدا "تشافي": ابني يستحق فرصة حقيقية

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز وأنسو فاتي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

انتقد بوري فاتي، والد أنسو فاتي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، قرار تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلوجرانا، بمنح نجله دقائق قليلة في المباريات.

وقال والد فاتي في تصريحات لشبكة "كادينا كوبي" الإسبانية: "لن أذهب إلى الملعب بعد الآن، أنا غاضب جدا من النادي، في غضون شهر سنلتقي مع خورخي مينديز (وكيل فاتي)، يزعجني أنه يحصل على دقيقة أو دقيقتين أو ثلاث دقائق، برشلونة يمتلك خط هجوم رائع، لكننا نتحدث عن أنسو فاتي، إنه لاعب دولي وليس مجرد أي فتى، إنه ابن النادي، ويستحق فرصة حقيقية".

أضاف:" أخبرت أنسو أنه من الأفضل له أن يغادر النادي، لكن رد بأنه لا يتفق معي في هذه النقطة، إنه يريد الاستمرار في برشلونة، قبل عام كان لديه عروض، لكنه لم يرغب في الاستماع إليها".

تابع:" لم أطلب مشاركة فاتي أساسيا بشكل دائم، ولكن يجب أن يكون له دور أكبر، لقد تحدثت مع تشافي، إنه رجل طيب ونحن نعشقة، كان لدينا صور له عندما كنا في إشبيلية".

وتابع: "تشافي أخبرني بأن على فاتي أن يقوي ساقيه وقد فعل اللاعب ذلك، لكن لا أعرف لماذا لا يمنحه مزيدًا من الدقائق".

وعن إمكانية انتقال نجله إلى ريال مدريد، أجاب، لا لن أجبر أنسو على الذهاب إلى مكان لا يريده".

كما صرح والد فاتي بأنه تمنى عدم تواجد نجله رفقة منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022 تحت قيادة لويس إنريكي، حيث قال:" لماذا لم يقم حتى بالإحماء في مباراة كوستاريكا رغم تفوق المنتخب الإسباني الذي فاز 7-0؟ كنت أفضل ألا يذهب إلى كأس العالم ".