الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 5.. ثريا تكشف خدعة جعفر حول وفاة ابنهما

  • مشاركة :
post-title
مسلسل جعفر العمدة

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "جعفر العمدة"، عثور جعفر (محمد رمضان) على ابنه المخطوف، لكن زوجته ثريا (مي كساب) لا تصدق الأمر وتخبره بأن ابنه مات، ويطلب جعفر من الطفل أن يتركهم ويرحل ثم يكلف أحد رجاله أن يسير وراءه حتى يعرف إلى أين سيذهب، وفعلت "ثريا" الأمر نفسه.

وبالفعل عرف الرجل الذي أرسلته ثريا تفاصيل عن الطفل وأحضر لها اسمه والمكان الذي يسكن فيه.

وذهبت والدة محمد رمضان التي تجسدها الفنانة هالة صدقي إلى محمد رمضان في عمله، لتجد شقيقه سيد (أحمد فهيم) معه، ويحكي لهما رمضان أن ابنه خُطف منذ زمن بعيد ولكنه قرر أن يقول قصة وفاته حتى لا تستمر والدته وثريا في البحث عنه، لكنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان حيًا أم لا.

وتحاول عايدة (زينة) إقناع محمد رمضان أن يترك حي السيدة ويذهب معها إلى أي مكان آخر هادئ، لكنه يرفض الأمر.

ظلت "ثريا" تبحث عن ابنها، حيث ذهبت وراء الولد وتعجبت كيف لجعفر أن يخبئ عنها أن أبنها على قيد الحياة كل هذه الفترة، لكنه يؤكد لها أن ابنهما مات، قبل أن يؤكد شقيق جعفر (أحمد فهيم) أن زوجها يجعلها تذهب كل تلك السنوات إلى قبر فارغ.

وفي نهاية الحلقة وبالبحث وراء الطفل الذي وجده رمضان، الذي قال له أحد الاشخاص إنه ابنه المخطوف، لكن يكتشف أن الأمر مجرد خدعة وأن الطفل ليس ابنه.

يُشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم بينهم، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تأليف وإخراج محمد سامي.