الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أمريكا.. 7 قتلى في هجوم شنته "مراهقة" على مدرسة بـ"ناشفيل"

  • مشاركة :
post-title
أطفال بمحيط هجوم مسلح سابق

القاهرة الإخبارية - وكالات

أردت الشرطة الأمريكية امرأة مسلحة بعد أن فتحت النار داخل مدرسة ابتدائية في ناشفيل، بولاية تينيسي الأمريكية، وأسقطت ضحايا من بينهم تلاميذ.

7 قتلى بينهم أطفال

وقال متحدث باسم الشرطة الأمريكية إن 7 أشخاص قتلوا في واقعة إطلاق نار بمدرسة ابتدائية في ناشفيل بينهم المهاجمة، وفق ما نقلته "رويترز".

أفادت الشرطة بأن المهاجمة أطلقت النار على ثلاثة من العاملين فأردتهم قتلى.

وأكد متحدث باسم مستشفى مونرو كاريل جونيور للأطفال بـ"فاندربيلت"، في بيان له، وفاة ثلاثة تلاميذ بعد وصولهم إلى المستشفى مصابين بطلقات نارية. 

بينما قال "دون أرون" المتحدث باسم شرطة ناشفيل، للصحفيين، إنهم بدأوا يتلقون بلاغات عن أحد يطلق النار عند مدرسة كوفينانت في الساعة 10:13 صباحًا بالتوقيت المحلي. وسمع أفراد الشرطة دوي إطلاق نار قادم من الطابق الثاني للمدرسة.

المهاجمة مراهقة تحمل بندقيتين ومسدسًا

ذكر متحدث الشرطة أن مطلقة النار، فتاة مراهقة، كانت تحمل على الأقل بندقيتين شبه آليتين ومسدسًا. 

وأضاف "دون أرون" أن شرطيين من بين فريق يضم خمسة أفراد، أطلقا النار على الفتاة المسلحة، وماتت بحلول الساعة 10:27 صباحًا بالتوقيت المحلي. وأضاف "لا نعرف من هي في هذه المرحلة".

الإطفاء تلقت بلاغًا

أكدت إدارة الإطفاء بمدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية، اليوم الاثنين، أن المسؤولين يتعاملون مع بلاغ بواقعة إطلاق نار عند مدرسة مسيحية خاصة في ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية.

وقالت إدارة الإطفاء على "تويتر": "نتعامل مع مهاجم عند مدرسة كوفينانت الواقعة في 33 بورتون هيلز بوليفارد. يمكننا أن نؤكد أن لدينا العديد من المصابين"، وفق ما نقلته "رويترز".