الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"مذكرات زوج" الحلقة 4.. "رؤوف" يهجر منزل الزوجية ويحذر من "فرحة البدايات"

  • مشاركة :
post-title
مسلسل "مذكرات زوج"

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "مذكرات زوج" للفنان طارق لطفي، تركه للمنزل، والذهاب إلى والدته ليقضى معها بضعة أيام، بعدما فشل في إقناع زوجته "شيرين" التي تؤدي دورها التونسية عائشة بن أحمد، بفكرة التغيير التي يبحث عنها.

وحينما سأله شقيقه سيف "حازم إيهاب" عن موعد عودته لبيته، أخبره "رؤوف حمدي" (طارق لطفي) بأنه لن يعود، وقال له: "الزواج ليس غلطة ولكن طريقة تعاملنا معه هو الخطأ، هو بداية وليس نهاية، ويحتاج إلى الكثير من العمل من أجل أن يستمر الحب والزواج".

وحذّر "رؤوف حمدي" شقيقه من فرحة البدايات، وقال له إن كل المتزوجين يبدأون بحب ثم يتغير الروتين بعد ذلك، ولكن حينما علم طارق لطفي أن حبيبة شقيقه تشجعه على العمل وإنشاء بيزنس خاص به، طلب منه ألا يتركها ويتمسك بها.

يذهب "رؤوف" إلى دكتور طه عياد (خالد الصاوي)، ليأخذ بنصيحته فيما يحدث بينه وزوجته، خاصة أنه دائمًا ما يستعين به في كل الأفكار التي تأتي له بشأن تغيير حياته، وعلى الجانب الآخر، يستمر سؤال أطفاله عن سر غيابه عن المنزل ولا تجد "عائشة" ردًا إلا أنها تخبرهم بأنه مسافر وسيتأخر قليلًا.

وفي نهاية الحلقة طلبت نجيبة (سما إبراهيم) من خالد الصاوي أن يطلقها، وذلك بسبب الغيرة.

يذكر أن مسلسل مذكرات زوج، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت، وتدور أحداثه في 15 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم نور خالد النبوي، سما إبراهيم، عمر الشناوي، سارة الشامي، علي الطيب، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادى.