الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

شقيق سفيان أمرابط يكشف كواليس فشل انضمامه إلى برشلونة

  • مشاركة :
post-title
سفيان أمرابط وشقيقه "نور أمرابط"

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

كشف الدولي المغربي السابق نور الدين أمرابط، شقيق سفيان أمرابط، نجم فيورنتينا الإيطالي، عن سبب فشل رحيل شقيقه لبرشلونة، في يناير الماضي.

وتألق الشقيق الأصغر مع منتخب المغرب، في مونديال قطر 2022، وكان سببًا رئيسيًا في حصد المركز الرابع، ليخطف أنظار العديد من عمالقة أوروبا.

وقال "نور الدين"، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "كان هناك الكثير من الاهتمام، وسفيان أراد الانتقال لنادٍ كبير، وتلقى عروضًا من أندية كبرى في إنجلترا، كانت مستعدة لدفع رسوم انتقال كبيرة".

وأضاف: "يمكنني تسمية 3 أندية كانت صاحبة حظوظ قوية جدًا في ضمه، حيث تقدم مانشستر يونايتد بعرض في آخر يومين على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، لكن تم رفض العرض، لأن فيورنتينا لم يرد ذلك".

وأكمل: "تقدم أيضًا برشلونة بعرض قبل يومين أو ثلاثة من نهاية سوق الانتقالات، لكن بسبب المشاكل المالية لم يتمكنوا من وضع خيار شراء إلزامي، والعرض الثالث كان من تشيلسي".

وأوضح: "برشلونة كان على استعداد لدفع رسوم إعارة جيدة، وكان سفيان يأمل في الانتقال للبارسا، لكن فيورنتينا رفض إتمام الصفقة، وقالوا لهم إنه أحد أهم لاعبي الفريق، ولن يسمحوا برحيله، وعليه تأجيل الحديث إلى سوق الانتقالات الصيفية".

واختتم تصريحاته: "حين يصلك عرض من برشلونة، فأنت تريد فقط الانتقال، وإذا لم يشتريك برشلونة سيتعاقد معك نادٍ آخر، وفيورنتينا سيحصل على المال بأي حال".