الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

3 أندية إنجليزية تتصارع على ضم "كوفاسيتش"

  • مشاركة :
post-title
كوفاسيتش

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

كشفت تقارير صحفية، عن اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، بالتعاقد مع الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش، لاعب فريق تشيلسي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال موقع "90min": "مانشستر يونايتد ينضم إلى غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي وليفربول؛ من أجل احتمالية ضم ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط تشيلسي".

وأضاف: "تتطلع الأندية الثلاثة إلى التعاقد مع اللاعب الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، خاصة أن الثلاثي يرغبون في ترقية خيارات خط الوسط بالموسم المقبل".

وأكمل: "كوفاسيتش يدخل في العام الأخير من عقده، ويحرص نادي تشيلسي على بقاء اللاعب، لكن لا توجد محادثات بشأن تمديد العقد".

وتابع: "من المفهوم أن كوفاسيتش وممثليه يدرسون الخيارات المتاحة في الوقت الحالي، مع إمكانية بقاء اللاعب في إنجلترا حتى في حالة مغادرة قلعة ستامفورد بريدج".

واختتم: "تشيلسي يتطلع إلى معالجة توازن فريقه هذا الصيف، من خلال رحيل عدد من اللاعبين، وذلك بعدما ضم النادي 17 لاعبًا خلال العام الماضي منذ تغيير الملكية".

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، سينتهي تعاقده مع فريق تشيلسي في صيف 2024، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب 40 مليون يورو.