الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ناقد فني: مسلسلات المتحدة ثرية ومتنوعة

  • مشاركة :
post-title
مسلسل الكبير أوي

القاهرة الإخبارية - محمود عبد الغني

قال مصطفى الكيلاني، ناقد فني، من القاهرة، إن المسلسلات المصرية والأعمال المصرية الجيدة دائمًا ما تتسم بالتنوع، لافتًا إلى أن التنوع الذي تشهده المسلسلات المصرية بالموسم الرمضاني، يتضمن الكثير من التنوع مع وجود عدد كبير جدًا من النجوم، إضافة لوجود أسماء مهمة من الوطن العربي تشارك بهذه الأعمال.

وأضاف "الكيلاني" في مداخلة لقناة القاهرة الإخبارية، أن التنوع بالمسلسلات الرمضانية يتضمن الكوميديا والمضامين الاجتماعية والأكشن والأعمال الوطنية والتاريخ الديني، إضافة للتنوع داخل النوع الواحد كالكوميدية كمسلسل الكبير أوي، والكوميديا اللطيفة كمسلسل "1000 حمد لله على السلامة"، والدراما الاجتماعية اللايت "كمذكرات زوج".

وأكد أن كم التنوع بالموسم الرمضاني الحالي كبير جدًا، مشيرًا إلى تضمنه عملًا وطنيًا مهمًا، الكتيبة 101، واصفًا الحلقة الأولى منه بالمؤثرة، إضافة إلى وجود تميز كبير بالصورة هذا العام، فيشهد هذا الموسم طفرة بالتصوير وبالديكور وبالجرافيك والخدع.

ولفت إلى أن "سوق الكانتو" و"الكتيبة 101"، من الأعمال التي شهدت طفرة كبيرة بالجرافيك هذا العام، مشيدًا بدور الشركة المتحدة في خلق موسم ثري وخلق موسم يتسم بالتنوع، إضافة لدمج الممثلين المصريين والعرب داخل المسلسلات، كما أشاد بكم التفاصيل التي تتضمنها المسلسلات المصرية هذا الموسم الرمضاني، التي تتسم بالتميز والتنوع.