الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الرئيس المصري يهنئ ملوك ورؤساء الدول العربية بمناسبة شهر رمضان

  • مشاركة :
post-title
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

القاهرة الإخبارية - محمد حسين

تبادل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، التهنئة مع ملوك ورؤساء وزعماء الدول العربية والإسلامية، اليوم الأربعاء، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

أجرى الرئيس المصري اتصالاً هاتفيًا مع رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد.

وتوجه السيسي بالتهنئة لشقيقه الرئيس التونسي، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيًا الله - العلي القدير - أن يعيد هذه المناسبة المباركة على تونس والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على الشعب التونسي الشقيق الأمن والاستقرار.

وأعرب الرئيس التونسي عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه الرئيس المصري على هذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر وشعبها كل التقدم والازدهار.

كما أجرى السيسي اتصالًا هاتفيًا مع عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية.

وتقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الاستقرار والتقدم.

من جانبه؛ أعرب الرئيس الجزائري عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل التوفيق والازدهار.

وأجرى السيسي اتصالاً هاتفيًا مع تميم بن حمد بن خليفة آل ثان أمير دولة قطر، حيث تقدم له بالتهنئة بحلول شهر رمضان المُبارك، داعيًا الله أن يُعيده على دولة قطر والشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

 وأعرب أمير دولة قطر عن الشكر للرئيس المصري على تهنئته بهذه المناسبة الجليلة، معربًا عن خالص تمنياته لمصر حكومة وشعبًا بدوام الاستقرار والتقدم.

كما تلقى الرئيس المصري اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية؛ للتهنئة بحلول شهر رمضان المعظم، داعيًا أن يعيد الله - العلي القدير - هذه المناسبة على مصر والسعودية والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

 وأعرب الرئيس السيسي - خلال الاتصال - عن خالص تمنياته لقيادة وحكومة وشعب السعودية الشقيقة بكل التقدم والازدهار، بمناسبة الشهر المبارك.