الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب نيوكاسل يثق في قدرة مهاجمه للمساعدة في حجز مقعد دوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
ألكسندر إيزاك

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال إيدي هاو، المدير الفني نيوكاسل يونايتد، اليوم الخميس، عشية مواجهة مضيفه نوتنجهام فورست، إن وجود ألكسندر إيزاك المنضم في صفقة قياسية قد يساعد فريقه على مواصلة السعي لإنهاء الموسم، ضمن المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض اللاعب السويدي، الذي انضم من ريال سوسيداد، أغسطس الماضي، موسمًا متباينًا منذ انضمامه للنادي، في صفقة قدرت تقارير قيمتها بنحو 70 مليون يورو "74 مليون دولار"، لكنه قدم أداءً شاملًا في الفوز 2-1 على ولفرهامبتون، مطلع الأسبوع الجاري، وسجل الهدف الأول ليرفع رصيده في الدوري إلى 4 أهداف في 9 مباريات.

ومع معاناة كالوم ويلسون لاستعادة لياقته وغيابه عن تشكيلة منتخب إنجلترا، التي أعلنت اليوم الخميس، يمكن أن يكون إيزاك الرجل الذي يثق به هاو لتسجيل المزيد من الأهداف لمساعدة نيوكاسل على اللعب في أوروبا الموسم المقبل.

وقال هاو للصحفيين، اليوم الخميس، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "أعتقد أنه لاعب مختلف تمامًا عن أي زميل آخر في الفريق. يملك تنوعًا جيدًا، يستطيع فعل القليل من كل شيء وهو أمر رائع بالنسبة لنا".

وأضاف "يجلب بعدًا مختلفًا. لكنني أقول إن كل لاعب لديه نقاط قوته وتفرده الذي يجعل الفريق مختلفًا".

وتسببت سرعة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا وقدرته على التحكم بالكرة في متاعب كثيرة لفريق ولفرهامبتون، ويبدو الآن في حالة ممتازة بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية، في وقت سابق هذا الموسم وأيضًا لارتجاج في المخ بعدها.

وقال هاو: "كان رائعًا من كل الجوانب أمام ولفرهامبتون، كان جيدًا جدًا بدنيًا، من الناحية الفنية كان رائعًا وما زلت استمتع بمشاهدة هدفه حتى بعد أيام من المباراة".

وأضاف أن مفتاح نجاح إيساك يتعلق بمدى قدرته على الحفاظ على مستواه أسبوعيًا.