الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فينيسيوس: سعيد باللعب لأفضل فريق في العالم

  • مشاركة :
post-title
فينيسيوس

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أكد فينيسيوس جونيور، جناح نادي ريال مدريد الإسباني، أن فريقه استطاع أن يقلب الطاولة على إسبانيول، موجهًا الشكر للجماهير التي دعمت الفريق بقوة في ملعب سانتياجو برنابيو.

وفاز ريال مدريد على إسبانيول بثلاثية مقابل هدف في الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو، وسجّل فينيسيوس الهدف الأول.

وأضاف فينيسيوس في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، " أود أن نتمكن من الفوز بالمباريات بشكل أسهل، ولكن هذا هو الموجود وعلينا مواصلة العمل للقيام بأشياء رائعة هذا الموسم. أشكر الجماهير لحضورهم الكبير. آمل أن يأتي المزيد يوم الأربعاء المقبل".

وأكمل: "سعيد بالجماهير وبالمدرب وباللعب في أفضل فريق في العالم أنا محظوظ جدًا. عليّ مواصلة العمل لمساعدة جميع هؤلاء الأشخاص الذين يحبونني كثيرًا".

وعن هدفه فقال: "إنه تحرك أتدرب عليه كثيرًا، ولكن الأمر يكون أصعب في المباريات لأن هناك لاعبين كثر حولي. اليوم نفذته بشكل جيد وأنا في غاية السعادة".

وحول مباراة ليفربول فقال الجناح البرازيلي: "لدينا أحاسيس جيدة قبل مباراة يوم الأربعاء. علينا المواصلة على هذا المنوال، الدفاع جيدًا والخروج للفوز بالمباراة".