الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل جديدة بشأن إصابة نيمار

  • مشاركة :
post-title
نيمار

القاهرة الإخبارية - وكالات

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، أن مهاجمه البرازيلي، نيمار دا سيلفا، خضع لجراحة ناجحة في كاحله الأيمن، بحسب ما نقلته وكالة "رويترز" للأنباء.

ولم يلعب "نيمار"، الذي سجل 13 هدفًا وأرسل 11 تمريرة حاسمة بالدوري هذا الموسم، منذ الانتصار 4-3 على ليل الشهر الماضي، وغاب عن آخر ثلاث مباريات لباريس سان جيرمان.

وفي منشور عبر إنستجرام هذا الأسبوع، تعهد "نيمار" بأن "يعود بقوة" بعد إصابته، وقال باريس سان جيرمان في بيان "خضع "نيمار" جونيور لجراحة ناجحة في وقت مُتأخر من صباح اليوم في مستشفى سبيتار بالدوحة".

ولم يذكر بطل فرنسا جدولًا زمنيًا لعودة "نيمار" قائلًا إن "اللاعب سيتبع الآن بروتوكول الراحة والعلاج".

وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي، قال باريس سان جيرمان، إن الإصابة ستبعد اللاعب الدولي البرازيلي حتى نهاية الموسم.

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا فترتين طويلتين من الابتعاد عن الملاعب، بعد إصابته بكسور في مشط القدم قبل مواجهة سان جيرمان، أمام ريال مدريد الإسباني في دور 16 بدوري أبطال أوروبا عام 2019 وأمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في العام التالي.

وودع الفريق الفرنسي دوري أبطال أوروبا في المرتين.

ولم يشارك "نيمار" خلال هزيمة سان جيرمان 2-صفر أمام بايرن ميونيخ الألماني، يوم الأربعاء الماضي، وهي الخسارة التي أطاحت بالفريق من البطولة القارية.

ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري المحلي بفارق ثماني نقاط عن أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني، وسيتوجه الفريق غدًا السبت للقاء بريست الذي يحتل المركز 15.