الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

توتنهام يتسلح بعودة "كونتي" لإسقاط ميلان.. اليوم

  • مشاركة :
post-title
توتنهام ضد ميلان

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق توتنهام الإنجليزي نظيره إيه سي ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، على ملعب "توتنهام هوتسبير"، في إطار منافسات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وتنطلق مباراة توتنهام وميلان، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

ويتسلح فريق توتنهام بعودة مديره الفني أنطونيو كونتي، لقلب الطاولة على ميلان، في لقاء الليلة وخطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

ويحتاج توتنهام إلى الفوز بفارق هدفين لمواصلة مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر بهدف، في لقاء الإياب على ملعب "سان سيرو"، بينما سيلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية حال انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتفوق السبيرز بهدف.

ويعود الإيطالي أنطونيو كونتي لقيادة توتنهام من على خط التماس، بعد غيابه الفترة الماضية، بسبب خضوعه لعملية جراحية لاستئصال المرارة.

على الجانب الآخر، يكفي فريق إيه سي ميلان، بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي، التعادل بأي نتيجة في لقاء الليلة، للتأهل إلى الدور المقبل.

وتراجعت نتائج ميلان محليًا هذا الموسم، إذ فقد الفريق فرصة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، وبات مهددًا بالغياب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، باحتلاله المركز الخامس في ترتيب الكالتشيو برصيد 47 نقطة.