الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فاولر: "صلاح أسطورة ليفربول.. وأقوى سلاح للنادي"

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

أكد النجم الإنجليزي روبي فاولر، أسطورة ليفربول، سعادته لكسر النجم المصري محمد صلاح، رقمه كأكثر لاعب سجل بقميص الريدز في تاريخ البريميرليج.

وأصبح صلاح الهداف التاريخي لليفربول في البريميرليج، برصيد 129 هدفًا، بعد تسجيله ثنائية في فوز الريدز على مانشستر يونايتد، بسباعية نظيفة.

وقال فاولر، في تصريحات لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية: "سألني الناس عن شعوري بعد كسر صلاح لرقمي، وأنا صادق عندما أقول إنني مسرور للغاية من أجل صلاح".

وأضاف: "أنا من مشجعي ليفربول، لديّ التذكرة الموسمية، وأريد رؤية مهاجمي الفريق يسجلون الأهداف ويحطمون الأرقام القياسية، حتى لو كان هذا يعني تحطيم أرقامي الشخصية".

وأوضح: "أنا لست دبلوماسيًا، لقد حققت رقمًا قياسيًا رائعًا، لكن صلاح جاء وحطمه، وكلما أحرز المزيد من الأهداف، كانت لدينا فرصة أفضل كفريق للوصول إلى ما نريده".

وأكمل: "في الأسبوع الماضي، حطم صلاح الرقم القياسي لستيفن جيرارد كأكثر من سجل أهدافًا أوروبية للنادي، والآن حطم رقم أكثر من يسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز، الفضل يعود إليه، إنه بالفعل أسطورة النادي".

وزاد: "صلاح يحقق إحصائيات رائعة، لا يتعلق الأمر فقط بعدد الأهداف، لكن في الفترة التي حقق خلالها ذلك، لقد وضع معايير عالية، وعندما يحدث له انخفاض طفيف، يسارع الناس إلى التشكيك فيه".

وختم: "صلاح ما زال يقود ليفربول، ومستمرًا في كونه أقوى سلاح، من الصعب فعل ما يقدمه على أعلى مستوى لفترة طويلة، إنه جناح أيمن أكثر من كونه مهاجمًا، هو غير تقليدي ورائع بشكل فريد".