الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فيريرا: مواجهة الترجي بداية جديدة للزمالك في دوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
فيريرا مدرب الزمالك

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

أكد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك المصري، أهمية مباراة الترجي التونسي، المقرر لها غدًا الثلاثاء، باستاد برج العرب، في الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال "فيريرا" في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم قبل المباراة: "هذه رابع مباراة للفريق في دور المجموعات، والزمالك في وضع سيئ، والمباراة صعبة ومجموعتنا قوية جدًا في البطولة".

وأضاف: "كنا الأفضل في لقاء شباب بلوزداد، لكن خسرنا بركلة جزاء، وفي مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية كنا أفضل وكان بإمكاننا الفوز، لكن الزمالك خاض اللقاء في ملعب صعب وتعادلنا".

وتابع: "مجمل أداء الزمالك في الثلاث مباريات الماضية كان جيدًا، ولم نستطع أن نحرز أهدافًا في المباريات الماضية التي خضناها في دور المجموعات".

وأكمل: "لقاء الغد بمثابة بداية جديدة، ونحن في موقف سيئ وسنعمل على إيجاد حلول من أجل الفوز، رغم صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي يمتلك 9 نقاط في رصيده".

وزاد: "أتمنى وجود الجماهير غدًا بكثافة لمؤازرة الفريق، وأن نخوض المباراة بأداء قوي وشراسة، وأن يكون التوفيق حليفنا في المباراة".

وأردف: "ليس من السهل أن نؤكد بأن هناك سوء توفيق في الأداء فقط لأن الأمور متشابكة، والفريق مر بفترة صعبة، وعندما تكون النتائج غير جيدة يكون هناك ضغط أكبر بسبب تراجع النتائج".

واختتم: "نحتاج للفوز في المباراة كي نعود لمستوانا المعهود، خاصة أننا نواجه ضغوطًا بعد التتويج بالدوري مرتين متتاليتين، وأتمنى أن يكون اللاعبون على قدر المسؤولية ويحسموا الفوز في لقاء الغد".