الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب تشيلسي: مباراة دورتموند "مثيرة".. ونتدرب على ركلات الجزاء

  • مشاركة :
post-title
جراهام بوتر

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

يرى جراهام بوتر، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أن مواجهة بروسيا دورتموند كبيرة ومثيرة، مشيرًا إلى أن لاعبيه يتدربون على ركلات الجزاء.

وقال "بوتر" في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "مواجهة بروسيا دورتموند؟، أنها مباراة كبيرة ومثيرة، ليلة خاصة في ستامفورد بريدج، نتطلع إليها حقًا، نمتلك أفكارًا إيجابية، ونحاول الفوز بالمباراة، إنه خصم كبير، ويقدم أداءً رائعًا".

وأضاف: "نعلم أننا أمام تحدٍ كبير، نريد أن نحقق الفوز مثلما فعلنا المباراة الماضية أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي".

وأوضح: "سنتخذ القرار بشأن رييس جيمس غدًا، كريستيان موجود مع الفريق، يتدرب جيدًا، نجولو كانتي ما زال الوقت مبكرًا بالنسبة له لكنه يبدو جيدًا".

واختتم: "نتدرب على ركلات الجزاء، نحن مستعدون لهذا الاحتمال، نريد أن ننجزها قبل ذلك، لكن إذا لم يكن الأمر كذلك يمكننا فعلها بهذه الطريقة".

وقال جواو فيليكس، لاعب الفريق في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "أريد حقًا الفوز غدًا، أحب اللعب في دوري أبطال أوروبا، إنها مسابقة خاصة، أتمنى أن نكون هنا للاحتفال بعد 90 دقيقة".

وأضاف: "أنا هنا للعب ومساعدة الفريق والنادي على الفوز بالبطولات، أنا فقط أقاتل من أجل ذلك".

وأتم: "أريد البقاء أم لا؟ المستقبل لا يعرفه أحد، أنا أركز فقط على مباراة الغد، بالتأكيد النادي رائع ويسعدني أن أكون هنا".

يُذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز بروسيا دورتموند بهدف على نظيره تشيلسي، في المباراة التي أُقيمت على استاد "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات دور الـ16.