الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أحمد سعيد: أحلم بتحقيق إنجاز أوليمبي مع منتخب مصر للكرة الطائرة (حوار)

  • مشاركة :
post-title
أحمد سعيد

القاهرة الإخبارية - محمود عبد السميع

- الاحتراف في إيطاليا حلم حياتي وتلقيت عروضًا خارجية ورفضتها جميعًا

أصبح من أفضل لاعبي الكرة الطائرة في مصر، بل وقارة إفريقيا كلها في سنوات قليلة، وبات بين كبار اللعبة بالرغم من صغر سنه، وحصل على بطولات كثيرة مع منتخب مصر وفريقه النادي الأهلي المصري، كان آخرها البطولة العربية للأندية التي استضافتها القاهرة.

أحمد سعيد؛ لاعب الكرة الطائرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، الذي حصد لقب أفضل لاعب في البطولة العربية يتحدث لـ"القاهرة الإخبارية" عن طموحاته في الفترة المقبلة مع ناديه ومنتخب بلاده.

- بدايةً.. ما رأيك في البطولة فنيًا وتنظيمياً؟

البطولة كانت جيدة فنيًا بشكل كبير، وضمت فرقًا قوية ومحترفين جيدين، لكن نجحنا في النهاية أن نتفوق عليهم جميعا ونفوز بالكأس، أما عن التنظيم فكان جيدًا ومناسبًا لجميع الفرق والوفود المشاركة، وكان هناك انطباع جيد من الجميع أثناء وبعد البطولة.

- أصعب مباراة بالنسبة للأهلي في البطولة؟

الوكرة القطري.. كان اللقاء الأصعب بالنسبة لنا؛ لأن الفريق يضم لاعبين محترفين على أعلى مستوى، ولأنه اللقاء الوحيد الذي خسرنا خلاله شوطًا، إلا أننا نجحنا في حسم الأمر بسبب الخبرات والمستويات الجيدة في الأهلي.

- ماذا يمثل لك الفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة؟

لم أفكر في أي مباراة أو بطولة عن مجد شخصي، ولم أكن يومًا من هواة الألقاب الفردية، الأهم دائمًا لي هو الفوز بالبطولة التي نشارك فيها، وخاصة أنني أمارس رياضة جماعية وحصولي على أفضل لاعب في البطولة كان بمجهود زملائي في الفريق أيضًا.

- ماذا عن طموحك الشخصي الفترة المقبلة؟

تلقيت عروض احتراف من قبل، لكن غير مناسبة لي، وأتمنى أن أحترف في الدوري الإيطالي الذي يعتبر الأقوى وسط دوريات الكرة الطائرة في العالم.

- وعن طموحك مع النادي الأهلي ومنتخب مصر؟

أتمنى تحقيق مركز متقدم مع الأهلي في بطولة العالم للأندية عندما نشارك فيها، أما حلمي الأكبر فهو تحقيق إنجاز أوليمبي لمنتخب مصر، لأنه شرف لأي لاعب داخل المنتخب.