الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| مانشستر سيتي يواجه نيوكاسل.. وبايرن ميونخ ضيفا على شتوتجارت

  • مشاركة :
post-title
مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

تُقام اليوم السبت، العديد من المباريات المهمة، في الدوريات الخمسة الكبرى عالميًا، إذ يصطدم فريق مانشستر سيتي بنظيره نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، بينما يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على نظيره شتوتجارت في بطولة الدوري الألماني.

الدوري الإنجليزي

7 مواجهات ينتظرها عشاق الدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة.

البداية بمواجهة فريق مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد، في تمام الثانية والنصف عصرًا، على استاد "الاتحاد".

يسعى فريق مانشستر سيتي إلى الفوز على ملعبه ووسط جمهوره؛ من أجل مطاردة فريق أرسنال على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

بينما يسعى فريق نيوكاسل يونايتد لتعويض جماهيره عن خسارة لقب بطولة "كأس كاراباو" أمام مانشستر يونايتد.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 55 نقطة، بينما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

وفي تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، تُقام 5 مواجهات من نفس الجولة، إذ يستضيف أرسنال نظيره بورنموث على ملعب الإمارات في مهمة سهلة من أجل تأمين صدارته للبريميرليج.

كما يستضيف تشيلسي نظيره ليدز يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج؛ من أجل استعادة توازنه في البريميرليج وتحقيق الفوز للارتقاء في جدول الترتيب.

ويحتل البلوز المركز العاشر برصيد 31 نقطة، كما يواجه أستون فيلا نظيره كريستال بالاس، وتوتنهام هوتسبير أمام وولفرهامبتون، ويواجه برايتون نظيره وست هام يونايتد.

وأخيرًا يواجه فريق ليستر سيتي مضيفه ساوثهامبتون، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في آخر مباريات اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإسباني

وفي بطولة الدوري الإسباني، تقام 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، أبرزها مباراة أتليتكو مدريد وإشبيلية.

ويستضيف فريق أتليتكو مدريد نظيره إشبيلية، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد "سيفيتاس ميتروبوليتانو".

ويحتل أتليتكو مدريد المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بينما يأتي إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

ويواجه خيتافي نظيره جيرونا في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بينما يواجه ألميريا نظيره فياريال في الخامسة والربع مساءً، وأخيرًا يواجه ريال مايوركا مضيفه إلتشي في السابعة والنصف مساءً.

الدوري الإيطالي

وفي بطولة "سيري إيه" تُقام 3 مواجهات ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، يأتي أبرزها مواجهة فيورنتينا وإي سي ميلان.

ويحل فريق ميلان ضيفًا على نظيره فيورنتينا، في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أرتيميو فرانكي".

ويسعى ميلان إلى الفوز؛ من أجل خطف وصافة جدول الترتيب، ويحتل المركز الرابع برصيد 47 نقطة، فيما يأتي فيورنتينا في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

ويُواجه إمبولي نظيره مونزا في الرابعة عصرًا، وأتلانتا أمام أودينيزي في السابعة مساءً.

الدوري الألماني

وفي بطولة "بوندسليجا" تُقام 6 مواجهات في إطار الجولة الثالثة والعشرين، إذ يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على نظيره شتوتجارت، على استاد "مرسيدس بينز أرينا"، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى بايرن ميونخ إلى تحقيق الفوز؛ من أجل خطف صدارة الدوري الألماني من نظيره بروسيا دورتموند.

ويأتي بايرن ميونخ حاليًا في الوصافة برصيد 46 نقطة، خلفًا لبروسيا دورتموند المتصدر برصيد 49 نقطة، بينما يحتل فريق شتوتجارت المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

ويواجه يونيون برلين نظيره كولن، وماينز أمام هوفنهايم وبروسيا مونشنجلادباخ أمام فرايبورج، وبوخوم أمام شالكة، وأخيرًا أوجسبورج أمام فيردر بريمن، وتنطلق جميعها في تمام الرابعة والنصف عصرًا.

الدوري الفرنسي

وتُقام اليوم أيضًا، مباراتان في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي، إذ يستضيف فريق ليل نظيره لانس في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق نانت في مهمة صعبة أمام باريس سان جيرمان في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان لتأمين الصدارة، إذ يحتل المركز الأول برصيد 60 نقطة، بينما يأتي فريق نانت في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.