الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الأهلي المصري يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية للأندية

  • مشاركة :
post-title
فريق الأهلي المصري - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أرسل النادي الأهلي المصري، خطابًا اليوم الخميس، للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فيه تقديره للدعوة التي تلقاها للمشاركة في البطولة العربية، المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي نص الحوار، الذي جاء فيه: "إنه بقدر رغبة النادي في تلبية الدعوة الكريمة إلا إنه يتعذر مشاركة فريق الأهلي في هذه البطولة، وفقًا للرؤية الفنية، بسبب تلاحم المواسم الثلاثة الماضية وضغط المباريات المتتالي، الذي ترتب عليه إصابة العديد من اللاعبين. كما أن الموسم الكروي المحلي ستنتهي فعالياته 15 يوليو المقبل".

وأضاف: "تبدأ منافسات البطولة العربية 20 من نفس الشهر وتنتهي في 5 أغسطس المقبل، وبالتالي لن يحصل لاعبو الأهلي على أي فترات راحة بين الموسمين، لن يتمكن الجهاز الفني من إقامة فترة إعداد للموسم الجديد، الذي ينطلق في الأول من سبتمبر تقريبًا، وهو ما يؤدي إلى المزيد من الإصابات بين عناصر الفريق، لذا يعتذر النادي عن عدم المشاركة في البطولة العربية، وهو يؤكد تقديره الكامل للدعوة التي تلقاها من الاتحاد العربي بهذا الخصوص".

وكان الأهلي تلقى دعوة للمشاركة في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، التي تقام في السعودية، بصفته وصيف دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.