الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أطباء يوصون بإنهاء حياة الممثل توم سايزمور

  • مشاركة :
post-title
الفنان توم سايزمور

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

أوصى الأطباء المعالجون للفنان، توم سايزمور، بإنهاء حياته، ووضعوا القرار في يد عائلته، التي من المقرر أن تحسم الأمر غدًا الأربعاء، حسبما أكد مدير أعمال الممثل الأمريكي لصحيفة Variety.

وأشار مدير أعمال نجم فيلم Saving Private Ryan إلى أن الممثل البالغ من العمر 61 عامًا يُعاني منذ 18 فبراير الجاري من تمدد الأوعية الدموية في الدماغ، وأن الأطباء أبلغوا عائلته أمس الاثنين، أنه لا يوجد أمل آخر وأوصوا بقرار إنهاء الحياة، ومن المُقرر أن يصدر بيان غدًا الأربعاء حول القرار الذي تتخذه عائلته.

وأفاد بيان إعلامي صادر عن إدارة أعمال الممثل الأمريكي بأن أسرة توم سايزمور تطالب باحترام خصوصيتها في هذا الوقت العصيب، موجهًا الشكر للجميع على مئات رسائل الدعم والصلوات التي وردت.

وكان "سايزمور" أُصيب بأزمة صحية يوم 18 فبراير الجاري بمنزله في لوس أنجلوس، وتم نقله إلى المستشفى بواسطة رجال الإسعاف، وقال الأطباء إنه يُعاني من تمدد الأوعية الدموية في الدماغ؛ نتيجة سكتة دماغية، ظل "سايزمور" في حالة حرجة منذ ذلك الحين، وهو في غيبوبة تحت العناية المركزة.

اشتهر الممثل الأمريكي بلعب دور الرجل القوي، وله العديد من الأدوار البارزة بأفلام شهيرة صدرت في التسعينيات من القرن الماضي منها Harley Davidson and the Marlboro Man وPassenger 57 وTrue Romance وNatural Born Killers، وSaving Private Ryan، والذي لعب فيه دور الرقيب التقني مايك هورفاث، وعمل مع مخرجين كبار، من بينهم ستيفن سبيلبرج ومايكل مان ومارتن سكورسيزي وبيتر هيامز وكارل فرانكلين وأوليفر ستون وريدلي سكوت ومايكل باي.

لدى "سايزمور" سجل مع مشاكل قانونية وارتكاب جرائم، إذ أُدين بالعنف المنزلي في عام 2003، ضد صديقته في ذلك الوقت، وكذلك في عام 2017، وتعهد بعدم الاعتراض على تهمتين بالعنف المنزلي بعد اعتقاله قبل بضعة أشهر للاشتباه في الاعتداء على شريكه، كما أنه في عام 2005 صدر ضده حُكم بالسجن لعدة أشهر بعد القبض عليه، وهو يحاول تزوير اختبار تحليل بول، وفي عام 2007 تم القبض عليه لحيازته الميثامفيتامين – أحد أنواع المخدرات، وفي عام 2019 تم القبض عليه لحيازته العديد من المخدرات غير المشروعة.