أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 73 ألفًا و54 شهيدًا، و173 ألفًا و480 مصابًا، منذ بدء العدوان 7 أكتوبر 2023.
وأوضحت الصحة الفلسطينية، أن 3 شهداء و43 مصابًا وصلوا مستشفيات قطاع غزة، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
وارتفع إجمالي الشهداء منذ وقف إطلاق النار أكتوبر الماضي، إلى 1041 شهيدًا، فيما بلغ عدد المصابين 3372، كما جرى انتشال 786 جثمانًا، ولا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والإنقاذ عن الوصول إليهم.
وتتواصل هجمات إسرائيل على قطاع غزة رغم سريان اتفاق وقف إطلاق النار، منذ 10 أكتوبر الماضي، إذ تقول إسرائيل إنها تستهدف مسلحين وقيادات في حركة حماس الفلسطينية وبنى تحتية عسكرية تابعة لها.