أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إصابة ضابطين وجنديين خلال اشتباك من مسافة قريبة مع مسلحين في جنوب لبنان.
وذكر الجيش، في بيان، أنه جرى نقل جميع المصابين إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، فيما تم إبلاغ عائلاتهم بالحادثة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن ظروف الاشتباك أو هوية المسلحين.
وكان الجيش الإسرائيلي أعلن، أمس الخميس، مقتل 6 عناصر من حزب الله في منطقتين منفصلتين بجنوب لبنان، بعد رصدهم داخل المنطقة الأمنية التي تسيطر عليها القوات الإسرائيلية.
وأوضح، في بيان، أن القوات العاملة في بلدة زوطر الشرقية رصدت 5 مسلحين من حزب الله قالت إنهم كانوا يشكلون تهديدًا للقوات الإسرائيلية الموجودة في المنطقة الأمنية.
وفي حادثة منفصلة، قال الجيش إن قواته المتمركزة في مرتفعات علي الطاهر رصدت مسلحًا آخر كان يحمل سلاحًا ويشكل خطرًا على القوات العاملة في المنطقة.
وأضاف أن القوات الجوية والبرية الإسرائيلية استهدفت المسلحين فور تحديد مواقعهم، ما أدى إلى مقتلهم.
وأكد الجيش الإسرائيلي أن قواته ستواصل العمل في منطقة مرتفعات علي الطاهر، ولن تسمح لعناصر حزب الله بالخروج من شبكة الأنفاق تحت الأرض التي يستخدمونها أو بممارسة أي نشاط في المنطقة.