استشهد شاب فلسطيني وطفل وأصيب آخرون، في غارة شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي واستهدفت منطقة المواصي في جنوب قطاع غزة.
في السياق قال مراسل "القاهرة الإخبارية"، بشير حبر، إن آخر الغارات التي شنّها جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة استهدفت منطقة المواصي غرب مدينة خان يونس جنوب القطاع، موضحًا أن طائرة مسيّرة إسرائيلية قصفت إحدى خيام النازحين في تلك المنطقة، ما أسفر عن استشهاد شاب فلسطيني وطفل، إضافة إلى إصابة عدد من المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة نتيجة هذه الغارة الصاروخية.
وأضاف في رسالة على الهواء، أنّ الغارات الإسرائيلية والتحليق المستمر للطائرات الحربية في أجواء قطاع غزة لم يتوقفا منذ فجر اليوم وحتى اللحظة، مشيرًا إلى أن الطائرات الإسرائيلية تواصل التحليق بكثافة فوق القطاع، متابعًا، أن ساعات الفجر شهدت أيضًا عددًا من الغارات التي استهدفت حي التفاح، وكذلك حي الشيخ عجلين في المنطقة الغربية لمدينة غزة.
وأشار "جبر"، إلى أن الزوارق الحربية الإسرائيلية المنتشرة قبالة شواطئ قطاع غزة تواصل إطلاق النيران والقذائف بصورة مستمرة باتجاه الشريط الساحلي للقطاع، بالتزامن مع استمرار عمليات نسف المنشآت والمباني السكنية في المناطق الشرقية المعروفة بالمناطق الصفراء.