الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الكونفدرالية الإفريقية| اتحاد المنستيري أمام مازيمبي.. والجيش الملكي يواجه فيوتشر

  • مشاركة :
post-title
الكونفدرالية الإفريقية

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تشهد بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، 5 مواجهات للفرق العربية، اليوم الأحد، في إطار الجولة الثالثة من البطولة، والبداية مع الاتحاد المنستيري التونسي، الذي سيكون في اختبار صعب أمام مازيمبي الكونغولي.

الاتحاد المنستيري يحل في المركز الأول بترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعد فوز وتعادل في مواجهتين، أما مازيمبي فيدخل المباراة في المركز الثالث بـ3 نقاط بعدما فاز في مباراة وخسر أخرى.

المباراة ستكون مهمة للفريق التونسي لمواصلة تصدره للمجموعة، في إطار سعيه للتأهل لدور الثمانية.

أما المباراة الثانية فيواجه الأخضر الليبي خارج أرضه فريق سانت إيلوي لوبوبو الكونغولي، واللقاء سيكون بين جريحين، إذ يحل الفريق الليبي في المركز الثالث بنقطة واحدة فقط من مباراتين، أما سانت إيلوي لوبوبو فيحل في المركز الأخير بالمجموعة الأولى دون نقاط.

وفي المباراة الثالثة يحاول فريق بيراميدز تحقيق الفوز الأول له في المجموعة الثالثة، مستغلًا المستوى المتوسط لفريق أسكو كارا التوجولي، ومُتسلحًا بعامل الأرض، إذ تقام على استاد الدفاع الجوي.

يحل بيراميدز في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة، وأسكو كارا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

أما فيوتشر فلديه اختبار عسير أمام الجيش الملكي المغربي على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي، ويسعى النادي المصري للخروج بنتيجة جيدة، في ظل سعيه للتأهل في أول مشاركة له بالبطولات الإفريقية.

يحل نادي فيوتشر في المركز الثالث بنقطتين من تعادلين، أما الجيش الملكي فيحتل الصدارة برصيد 4 نقاط.

وأخيرًا اتحاد العاصمة الجزائري يواجه مارومو جالانتس الجنوب إفريقي، على ملعب عمر حمادي، وحقق الفريق الجنوب إفريقي فوزين متتاليين، في صدارة المجموعة الأولى، أما اتحاد الجزائر فيحتل المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط، ويسعى لاستغلال عامل الأرض من أجل الانقضاض على الصدارة.