الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لطبيب عائد من الكونغو.. فرنسا تسجل أول إصابة بفيروس إيبولا

  • مشاركة :
post-title
لقاح إيبولا

القاهرة الإخبارية - متابعات

أعلنت فرنسا، اليوم الأربعاء، تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها، وذلك لطبيب عائد من جمهورية الكونغو الديمقراطية، التي تشهد حاليًا تفشيًا وبائيًا واسع النطاق.

وجاء في بيان لوزارة الصحة: "نؤكد اليوم تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على الأراضي الفرنسية"، موضحة، ردًا على أسئلة وكالة فرانس برس، أن الحالة سُجِّلَت في البر الرئيسي.

ويتابع رئيس الوزراء الفرنسي سيباستيان لوكورنو الوضع "عن كثب"، وفق ما أفاد مكتبه.