الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كندا.. إطلاق نار على ضابط شرطة في مونتريال

  • مشاركة :
post-title
سيارة تابعة لشرطة مدينة مونتريال

القاهرة الإخبارية - متابعات

أعلنت شرطة مونتريال في كندا، أن ضابطًا واحدًا على الأقل أصيب خلال عملية تدخل شرطي جارية في منطقة كوت دي نيج.

وطلبت شرطة المدينة في بيان مقتضب، من الجمهور تجنب المنطقة المحيطة بشارعي دي كورتراي وترانس آيلاند بينما يواصل الضباط عمليتهم.

وقال جان بيير برابانت، المتحدث باسم شرطة مونتريال: "نطلب من الجميع تجنب المنطقة. الوضع ليس تحت السيطرة. وقد أصيب أحد الضباط خلال العملية".

مسلح خطير

وأصدرت الشرطة، تنبيها طارئًا بعد منتصف النهار بقليل بشأن "مشتبه به مسلح وخطير" في المنطقة.

وحذرت السلطات قائلة: "إذا كنت في المنطقة المتضررة، فالتزم بالبقاء في الداخل، وأغلق الأبواب، وابتعد عن النوافذ، واتبع تعليمات السلطات المحلية".

لا تستطيع شرطة مونتريال الإدلاء بأي تفاصيل حول أسباب وظروف إطلاق النار.