الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حسام حسن باكيا: أحب الشعب المصري.. وأخبرت اللاعبين أننا نلعب من أجل مصر

  • مشاركة :
post-title
حسام حسن

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، سعادته الكبيرة بفوز الفراعنة على نيوزيلندا بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.

وقال حسام حسن، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي، باكيًا: "أحب الشعب المصري، نحن هنا كأننا في مصر، وأخبرت اللاعبين أننا نلعب في مصر".

وأضاف: "الملعب كان ممتلئًا بالجماهير كأنه استاد القاهرة، وأشكر كل الشعب المصري والغلابة الطيبين والستات والأولاد ومراتي وولادي".

وتابع: "ربنا صاحب الفضل الأول، والشعب المصري الذي وثق وآمن بنا، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني وكل الأجهزة".

واختتم: "أشكر إبراهيم حسن، الذي صنع حالة من النظام والاحترام في المنتخب".