الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رئيس المخابرات المصرية يلتقي في طرابلس "الدبيبة وحفتر ومسعد بولس"

  • مشاركة :
post-title
رئيس المخابرات المصرية اللواء حسن رشاد

القاهرة الإخبارية - متابعات

التقى رئيس المخابرات المصرية اللواء حسن رشاد، في طرابلس، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة، والفريق أول صدام حفتر، ومبعوث الرئيس الأمريكي للشؤون العربية والأفريقية مسعد بولس.

وناقش اللقاء دعم توحيد المؤسسات، وتقريب وجهات النظر عبر مسار ليبي - ليبي شامل، نحو الاستقرار والازدهار.