التقى رئيس المخابرات المصرية اللواء حسن رشاد، في طرابلس، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة، والفريق أول صدام حفتر، ومبعوث الرئيس الأمريكي للشؤون العربية والأفريقية مسعد بولس.
وناقش اللقاء دعم توحيد المؤسسات، وتقريب وجهات النظر عبر مسار ليبي - ليبي شامل، نحو الاستقرار والازدهار.