عاد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلى أرض الوطن، بعد زيارة رسمية إلى الجمهورية الفرنسية؛ شارك خلالها في أعمال قمة مجموعة الدول السبع، التي عُقدت بمدينة "إيفيان".
وعقد الرئيس السيسي سلسلة من المقابلات الثنائية مع عدد من قادة ورؤساء الدول والحكومات على هامش أعمال القمة.