الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

استشهاد فلسطيني وإصابة 25 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في نابلس

  • مشاركة :
post-title
قوات إسرائيلية تقتحم نابلس

القاهرة الإخبارية - وكالات

استشهد فلسطيني، وأصيب 25 آخرون، بينهم 4 بجروح خطيرة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها البلدة القديمة من مدينة نابلس.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان مقتضب اليوم الأربعاء، إن فلسطينيًا استشهد متأثرًا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال، وأصيب 25 آخرون بينهم 4 بجروح خطيرة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال عدوانها المتواصل على من مدينة نابلس.

وأوضحت الوزارة أن مواطنا استشهد فيما استقبل مستشفى رفيديا الحكومي 25 إصابة بالرصاص الحي، بينها 4 إصابات خطيرة، ومستشفى نابلس التخصصي، إصابة حرجة بالرصاص الحي في البطن والظهر، ومستشفى النجاح، 4 إصابات بالرصاص الحي.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت حارة الشيخ مسلم على أطراف البلدة القديمة من نابلس، وحاصرت منزلًا وسط إطلاق نار كثيف.

ونقلت "وفا" عن مراسلها، إن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز باتجاههم، ما أدى إلى إصابة 20 منهم بالرصاص بينهم 4 بحالة خطيرة.

وأفاد أحمد جبريل، مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس، بأن قوات الاحتلال منعت الطواقم الطبية من الوصول إلى المكان المحاصر في حارة الشيخ مسلم بالبلدة القديمة.

ودعت فصائل العمل الوطني عبر مكبرات المساجد، المواطنين في نابلس للنزول للشوارع لفك الحصار عن المحاصرين والتصدي لقوات الاحتلال.