الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الأهلي المصري يفوز على أسوان بثلاثية

  • مشاركة :
post-title
الأهلي المصري أمام أسوان

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

حقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على أسوان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد أسوان، في الأسبوع الـ19، بالدوري المصري الممتاز.

هذا الفوز عزز صدارة الأهلي لترتيب الدوري المصري الممتاز، وأصبح 40 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز صاحب مركز الوصيف، ويتبقى مباراتان مؤجلتان للأهلي.

افتتح محمود عبد المنعم "كهربا" التهديف في الدقيقة 34، من رأسية إثر عرضية متقنة من حسين الشحات، وفي الدقيقة 41 سجل أحمد عبد القادر الهدف الثاني من تسديدة قوية سكنت شباك حارس أسوان.

وفي الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول نفذ أحمد خالد ركلة جزاء، ليتصدى لها الحارس محمد الشناوي، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع سجل محمد مجدي "أفشة"، الهدف الثالث من تسديدة متقنة بعد تمريرة حاسمة من الشحات.

وفي الشوط الثاني اتسمت المباراة بالهدوء في ظل محاولات أسوان لتقليص النتيجة، لكن دفاع النادي القاهري كان الأفضل، وشهد اللقاء المشاركة الأولى للجزائري أحمد القندوسي في الدقيقة 71، وفي الدقيقة 90 سدد البديل شادي حسين الكرة من خارج منطقة الجزاء بقوة لكن ارتطمت بالقائم، ثم جاءت إلى خالد عبد الفتاح الذي بدوره صوب مرة أخرى لكن جاءت بالقرب من القائم الإيسر، لتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الأول بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، ليقتنص الأحمر النقاط الثلاث.