الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب: ريال مدريد أحد أكبر الأندية وأكثرها نجاحا في العالم

  • مشاركة :
post-title
يورجن كلوب

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن ريال مدريد أحد أكبر الأندية وأكثرها نجاحًا في العالم، ولديه لاعبين أصحاب خبرة.

ويواجه ريال مدريد نظيره ليفربول، غدًا الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد.

وأكد يورجن كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن فريق ريال أحد أكبر الأندية في العالم، لديهم خبرة كبيرة في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "أول مرة شاهدنا إعادة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد كانت هذا الأسبوع، لعبنا مباراة جيدة حينها وكان بإمكاننا الفوز لكنهم سجلوا هدفًا ونحن لم نسجل، والمواجهة التي قبلها لعبنا ضدهم في ملعب تدريبات والأنفيلد كان دون جماهير، ولعبنا بشكل جيد هنا سابقًا".

وأردف: "أنا سعيد حقًا لأننا نلعب هذه المباراة الآن وليس قبل أسابيع قليلة. نحن بحاجة للعب مباراة كبيرة أو مباراتين لأكون صادقًا ليس لدي مشكلة في ذلك، لقد لعبنا مؤخرًا كفريق مرة أخرى، ولكن لا يزال يتعين علينا إثبات هذه النقطة. نحتاج إلى النتائج، كنا في وضع مشابه مباشرةً بعد كأس العالم، إذ حققنا انتصارين لكن يبدو الأمر مختلفًا الآن".

وأكمل: "كارلو أنشيلوتي، هو المدرب الأكثر هدوءًا الذي قابلته في حياتي، هو رائع وذكي ولطيف وإدارته للفرق على مستوى مختلف تمامًا، وأنا أحترم ذلك وأقدره كثيرًا، لديهم فريق عالمي وجلبوا لاعبين شبان مثيرين للغاية".

وتابع: "نحن نعمل دائمًا بجد من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لدرجة أنني أعتقد حقًا أنه يجب علينا الاعتزاز بهذه اللحظات، ستكون مباراة خاصة، لقد كنا في حالة أفضل آخر مباراتين وهناك المزيد من الأشياء الجيدة التي نريد تحقيقها".

واختتم تصريحاته قائلًا: "نحتاج إلى لعب مباراتين رائعتين حتى نتأهل، بينما لا يحتاج ريال مدريد دومًا لبذل كل شيء ليحصل على الفرصة".