الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كريستيان أتسو.. وسر الهدف القاتل تحت أنقاض زلزال تركيا

  • مشاركة :
post-title
كريستيان أتسو

القاهرة الإخبارية - Mahmoud Nabil

لم يكن كريستيان أتسو، نجم المنتخب الغاني، مُلِمًّا بتبعات قراره بالتراجع عن ترك هاتاي سبور التركي، والذهاب للبحث عن فرصة جديدة بالدوري الفرنسي، الذي دفعه للبقاء في تركيا والوفاة تحت أنقاض الزلزال الذي ضربها قبل أسبوعين.

سلّط تقرير نشرته "القاهرة الإخبارية"، الضوء على الساعات الأخيرة في حياة النجم الغاني، الذي عُثر على جثمانه تحت أنقاض أحد المباني في مدينة هاتاي التركية، إذ كان "أتسو" قد قرر بالفعل ترك النادي التركي، إلا أن إحرازه هدفًا في الدقائق الأخيرة قبل ساعات من وقوع الزلزال، دفعه للتفكير مليًا في الاستمرار.

التفكير مجددًا في الأمر، دفع النجم الغاني للاستمرار بالنادي التركي، إذ أعلن مدير النادي التركي أن "أتسو" استقر على البقاء وعدم السفر إلى فرنسا كما كان ينوي مسبقًا، ليأتي الزلزال وينهي مسيرة اللاعب الرياضية وحياته بشكل عام تحت أنقاض المبنى الذي كان يسكن فيه خلال لعبه للنادي التركي.

وصرّحت وزارة الخارجية الغانية، بأن جثمان كريستيان أتسو، لاعب منتخب "النجوم السمراء" السابق، سيتم إعادته إلى أرض الوطن، اليوم الأحد، الذي لقى حتفه إثر زلزال مدمر في تركيا.

وكانت تقارير أولية كشفت أن الجهود نجحت في إنقاذ لاعب تشيلسي ونيوكاسل السابق، بعد يوم من الزلزال، لكن تبين أنه تم الكشف عن أن التقارير كانت خاطئة ليتم العثور على جثته، السبت.

وقالت وزارة الخارجية الغانية: "سيرافق الرفات أسرته وسفير غانا لدى تركيا على متن طائرة تركية، تصل أكرا، عاصمة غانا، الساعة 7:40، مساء الأحد".