الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حصاد مباريات السبت.. خسارة الأهلي المصري وبايرن ميونيخ الأبرز

  • مشاركة :
post-title
بايرن ميونيخ أمام بوروسيا مونشنجلادباخ

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

كان أمس السبت مفعمًا بالمباريات الكبيرة على مستوى البطولات الأوروبية والإفريقية على حدٍ سواء، كانت البداية من دوري أبطال إفريقيا حيث استطاع فريق الهلال السوداني أن يفاجئ الأهلي المصري (وصيف النسخة الماضية) وفاز عليه بهدف نظيف.

فيما تعادل فريق فيبرس الأوغندي مع حوريا كوناكري الغيني، وحقق الرجاء المغربي فوزًا مريحًا على سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف نظيفة، كما فاز بترو أتلتيكو الأنجولي على فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2-1، وأخيرًا حقق الترجي التونسي فوزًا قاتلًا على شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف.

وفي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن فريق أرسنال من الفوز على أستون فيلا برباعية مقابل هدفين، ليعزز صدارته لترتيب البطولة، كما تعادل برينتفورد مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق.

وفاز فولهام على برايتون، وساوثهامبتون على تشيلسي بهدف نظيف، وعاد إيفرتون لدرب الانتصارات وفاز على ليدز يونايتد بهدف نظيف.

أما مانشستر سيتي فقد تعطل قطاره في محطة نوتنجهام فورست بالتعادل بهدف لمثله، أما فريق بورنموث ففاز على ولفرهامبتون بهدف نظيف خارج الديار، أخيرًا انتصر ليفربول على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين.

وبالانتقال إلى الدوري الإسباني، تعادل ريال سوسيداد مع سيلتا فيجو بنتيجة 1-1، وفاز ريال بيتيس على أرضه أمام بلد الوليد، وانتصر ريال مايوركا على فياريال بنتيجة 4-2، وأخيرًا فاز ريال مدريد على أوساسونا بهدفين نظيفين ليواصل مطاردته لبرشلونة في سباق صدارة "الليجا".

أما في الدوري الإيطالي، فاز بولونيا خارج أرضه على سامبدوريا بنتيجة 2-1، أما ميلان ففاز أيضًا خارج ملعبه على مونزا بهدف نظيف، ثم سحق إنتر ميلان ضيفه أودينيزي بنتيجة 3-1.

وأخيرًا مع الدوري الألماني، فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على بايرن ميونخ في مفاجأة كبرى بنتيجة 3-2، كما انتصر لايبزيج على فولفسبورج بنتيجة 3-0.

أما فرايبورج ففاز على بوخوم بهدفين نظيفين، كما فاز شتوتجارت على كولن بثلاثية نظيفة، وانتصر اينتراخت فرانكفورت على فيردر بريمن بهدفين نظيفين.

وسوم :