الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

محمد صلاح يضع "نيوكاسل" في ورطة

  • مشاركة :
post-title
"بوب" يمسك الكرة خارج منطقة الجزاء

القاهرة الإخبارية - محمد صلاح

تسبب النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في طرد نيك بوب، حارس مرمى نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي جمعت الريدز والماكبايس، منذ قليل، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه نيك بوب في الدقيقة 22، بعدما أمسك بالكرة بيده خارج منطقة الجزاء ليمنع انفراد تام لنجم ليفربول محمد صلاح.

وتأكد غياب نيك بوب عن نيوكاسل أمام مانشستر يونايتد، في نهائي كأس رابطة الإنجليزية، يوم 26 فبراير الجاري، كما سيغيب الحارس الثاني مارتن دوبرافكا لمشاركته في النسخة الحالية من البطولة بقميص مانشستر يونايتد.

ولن يبقى أمام نيوكاسل سوى الدفع بالحارس الألماني لوريس كاريوس أمام مانشستر يونايتد.

وفاز فريق ليفربول على نيوكاسل بهدفين دون رد، ليرفع الريدز رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في المقابل تجمد رصيد نيوكاسل عند 41 نقطة في المركز الرابع.

افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة العاشرة من كرة طولية أرسلها ألكسندر أرنولد من منتصف الملعب إلى داروين نونيز ليجد الأخير نفسه في وضع "انفراد" بالحارس، ليسدد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

وأضاف الهولندي جاكبو هدف ليفربول الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 17، بعد تمريرة سحرية من النجم المصري محمد صلاح.