الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

اليوم| ريال مدريد ضيفا على أوساسونا.. وميلان يواجه أودينيزي

  • مشاركة :
post-title
ريال مدريد وأوساسونا

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

تُقام اليوم السبت، العديد من المباريات المهمة، في بطولتي الدوري الإنجليزي والإيطالي، والتي يأتي أبرزها مواجهة ريال مدريد أمام أوساسونا، وإنتر ميلان ضد أودينيزي.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره أوساسونا، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على استاد "آل سادار"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى الفوز وملاحقة فريق برشلونة في مشوار بطولة الليجا، حيث يحتل الملكي المركز الثاني برصيد 48 نقطة، بفارق 8 نقاط عن البلوجرانا المُتصدر للدوري.

بينما يسعى فريق أوساسونا إلى تحقيق مفاجأة الفوز أمام مدريد والعودة لسكة الانتصارات، إذ فشل الفريق في الفوز بآخر 4 مباريات، ويأتي في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

وفي إطار نفس الجولة من بطولة الليجا، يُواجه ريال سوسيداد نظيره سيلتا فيجو في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بينما يواجه ريال بيتيس نظيره بلد الوليد في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً، وأخيرًا ريال مايوركا ضد فياريال في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

على الجانب الآخر، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، يواجه فريق إنتر ميلان نظيره أودينيزي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على استاد "سان سيرو".

ويسعى فريق إنتر ميلان إلى الفوز ومواصلة لحاق نابولي، على أمل تعثر الثاني في المباريات المقبلة من أجل تقليل الفارق.

ويحتل فريق إنتر ميلان وصافة الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بفارق 18 نقطة عن نابولي المُتصدر.

وفي إطار نفس الجولة، يواجه فريق سامبدوريا نظيره بولونيا في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بينما يحل فريق إي سي ميلان ضيفًا على نظيره مونزا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق إي سي ميلان المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة.