الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دوري أبطال أوروبا يُحدد مستقبل "ميسي" مع باريس

  • مشاركة :
post-title
ميسي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبدالله

كشفت تقارير صحفية، عن شكوك حول استمرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حال وداع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا للنسخة الحالية.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تعرض للهزيمة بهدف نظيف أمس على ملعبه أمام بايرن ميونخ، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "استمرار فريق باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا والتتويج بها، من العناصر التي ستحسم مستقبل ميسي مع الفريق الفرنسي".

وأضافت: "ميسي قد وعد مسؤولي النادي الفرنسي، الرد على مسألة تجديد عقده بعد الانتهاء من بطولة كأس العالم، غير انه لم يتم تجديده بشكل رسمي حتى الآن".

وأكملت: "من المقرر أن يسافر خورخي ميسي والد اللاعب، إلى باريس نهاية الشهر الجاري، لحسم الانتهاء من التفاوض على الصفقة، ولاسيما أن دور ميسي في فوز الأرجنتين ببطولة كأس العالم، جعله يستحق الحصول على أعلى راتب للاعب كرة قدم في العالم".

واختتمت: "على برشلونة أن يقدم له مشروعًا رياضيًا من أجل إقناعه على ارتداء قميص البلوجرانا مرة أخرى، ولكن العملية معقدة للغاية نظرًا لما يتقاضاه اللاعب في فريق باريس سان جيرمان".

وينتهي تعاقد الأرجنتيني ليونيل ميسي بنهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني بداية من الموسم المقبل.