الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تقارير: "مينيزيس" مديرا فنيا مؤقتا لمنتخب البرازيل

  • مشاركة :
post-title
رامون مينيزيس

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، استقرار الاتحاد البرازيلي لكرة القدم على إسناد مهمة تدريب منتخب البرازيل الأول"مؤقتًا" للمدير الفني رامون مينيزيس، مدرب السيليساو تحت 20 عامًا.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الاتحاد البرازيلي قرر تأجيل ملف المدير الفني الجديد، وسيتولى رامون مينيزيس مهمة قيادة منتخب البرازيل الأول "مؤقتًا" حتى مطلع شهر يوليو المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن العشوائية والفوضى في ملف اختيار المدرب الفني الجديد لمنتخب البرازيل، تسبب في إجبار الاتحاد البرازيلي لكرة القدم على تعيين مدرب مؤقت لقيادة السيليساو في أسبوع الفيفا خلال شهر مارس المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رامون مينيزيس كان أحد نجوم فاسكو دا جاما، ولديه مسيرة قصيرة في الملاعب، ويعد أفضل إنجاز له هو قيادة منتخب البرازيل تحت 20 عامًا، للتتويج أخيرًا ببطولة كوبا أمريكا للشباب.

ولفتت الصحيفة إلى أن الاتحاد البرازيلي سينتظر على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري لتعيين مدير فني دائم، ويوجد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على رأس المرشحين، كما يوجد كل من بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، ولويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا السابق، وخورخي خيسوس، مدرب فريق فنربخشة التركي.

ولم يعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم "حتى الآن" عن اسم المدير الفني الجديد لمنتخب البرازيل الأول، بعد ما رحل المدرب "تيتي" عن تدريب منتخب البرازيل، عقب وداع بطولة كأس العالم 2022 من الدور ربع النهائي.