الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إعلامي رياضي: باريس سان جيرمان يعاني لعنة مباريات التشامبيونزليج

  • مشاركة :
post-title
لقطة من فوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان

القاهرة الإخبارية - طه العومي

قال مالك الطرابلسي، إعلامي رياضي، من تونس، إن باريس سان جيرمان الفرنسي تعامل بسذاجة أمام بايرن ميونخ الألماني في المباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء بباريس، في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، التي انتهت لصالح النادي الألماني بهدف.

وأضاف "الطرابلسي" خلال تصريحات لـ"قناة القاهرة الإخبارية" أن إدارة المباراة من قبل المدرب كريستوفر جاليتيه، تطرح العديد من الأسئلة بسبب طريقة اللعب التي يدير بها مباريات الفريق، بعد الهزيمة المحلية التي تلقاها في الدوري المحلي أمام موناكو.

وأوضح أن الفريق الباريسي يعاني مشكلات عديدة في غرف الملابس، مشيرًا إلى مشاركة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، الذي يعاني إصابة، وإراحة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في أغلب أوقات المباراة لشعوره ببعض الآلام.

وتابع أن باريس سان جيرمان يعاني لعنة مباريات التشامبيونزليج، ولا يعرف كيف تدار هذه المباريات بالرغم من الخبرات المتواجدة بالفريق، مثل ميسي ونيمار ومبابي، موضحًا أن غياب مبابي عن أغلب أوقات المباراة أثر بشكل كبير على مجريات المباراة لصالح العملاق البافاري.

وفي سياق آخر، قال إن ميلان الإيطالي يلعب على أمجاد التاريخ وذكريات الماضي في دوري الأبطال، وهي سبب الفوز أمام الفريق الإنجليزي توتنهام هوتسبير، مشيرًا إلى أن ميلان لعب على إمكاناته الموجودة داخل الفريق، ولعب بالطريقة الدفاعية الإيطالية الكلاسيكية ليغلق المباراة على توتنهام بعد تسجيل الهدف.

وأضاف أن اللاعب الإنجليزي هاري كين فقد الكورة 24 مرة خلال مباراة فريقه أمام ميلان، كأكثر لاعب يفقد الاستحواذ خلال مباراتي دوري الأبطال، أمس.