الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دورتموند يستضيف تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.. الليلة

  • مشاركة :
post-title
تشيلسي ضد دورتموند

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني نظيره تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في إطار منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة بوروسيا دوتموند وتشيلسي، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

ويتسلح فريق بوروسيا دورتموند بقيادة مديره الفني إيدين تيرزيتش، بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز عريض على تشيلسي في مباراة اليوم، ووضع قدمًا في الدور ربع النهائي.

وتلقى بوروسيا دورتموند دفعة معنوية هائلة، خلال الفترة الماضية، بعودة مهاجمه الإيفواري سيباستيان هالير للمشاركة مع الفريق، بعد تغلبه على مرض السرطان.

على الجانب الآخر، يأمل تشيلسي في مصالحة جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، بعد تدهور نتائج الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي والتراجع إلى المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

ويتسلح تشيلسي بصفقاته الجديدة بقيادة جواو فيليكس وإنزو فيرنانديز، لتصحيح أوضاع الفريق محليًا، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وتعد مباراة اليوم هي الأولى التي تجمع الفريقين في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل تشيلسي إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، بينما احتل دورتموند المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط.

ويلتقي اليوم أيضًا ضمن منافسات الدور ذاته من مسابقة دوري أبطال أوروبا، كلوب بروج البلجيكي مع بنفيكا البرتغالي، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت جرينتش، على ملعب جان برايدال.